إيدن ريسينغ تحول اللغة من "مجاني إلى اللعب" إلى مجرد "مجاني"

تحول مصطلح "اللعب الحر" إلى تسمية خاطئة ، حيث اكتشف المدير العام كيم باسكوين والمخرج الإبداعي برنت إليسون والفريق في Nvizzio Creations خلال الشغل على Eden Rising.

Eden Rising هو عنوان مودرن للمغامرة في عالم مفتوح مع مكونات الحراسة عن البرج من الاستوديو خلف Roller Coaster Tycoon World. إنها بعيدة تماما عن سيم بارك تشييد في كل شيء إلى حد ما ، من هذا النوع إلى اللعب لها إلى صورها ، وعلى الأخص ، نموذج أعمالها الفريد.

هناك نوعان من "إصدارات" Eden Rising. Explorer Edition مجاني تمامًا ويتضمن على ما بين 12 و 15 ساعة من اللعب في العالم المفتوح. يكلف Ascendant Edition 25 دولارًا ويوسع اللعبة من حيث الكمية والنطاق ، ولكنه يأتي أيضًا مع ميزة إضافية - يمكن لأي شخص لا يمتلك Ascendant Edition الوصول إلى جميع محتوياته ببساطة عن طريق التجميع واللعب مع فرد لديه ذلك ، والسماح لهم لتجربة اللعبة كاملة بدون مقابل.

يقول Pasquin أن المنحى المجتمعي كان الدافع لإنشاء نموذج دفع غير عادي ، إلى ناحية الرغبة في صنع لعبة تجذب الانتباه على واجهة Steam المدججة.

يقول باسكوين: "لقد أردنا حقًا أن نتيح للكثير من الناس الوصول إلى مدينة عدن باليمن ريزينغ دون تكلفة عالية". "إنها لعبة تعاونية ، وأردنا أن يكون الأصدقاء بِاستطاعتهم أن اللعب معًا. اعتدنا أن نتمكن من عمل حزم على Steam - شراء واحدة ، والحصول على النصف الثاني من السعر - ولكن هذا لا يصدر فعلاً تلك لعبة Steam ، لهذا كنا نحاول اكتشاف أسلوب وكيفية يمكن للأصدقاء اللعب بها دون الاضطرار إلى إنفاق العديد من المال ، وجعل اللعبة في متناول الجميع وقابلة للعب.

"بدون صنع شيء غير مشابه ، من الصعب حقًا إبراز لعبة على Steam لأن هنالك العديد من الألعاب التي خرجت. لقد أردنا أن نفعل شيئًا مختلفًا بعض الشيء من شأنه تشييد مجتمع يمكن لنا في خاتمة المطاف القيام بشيء أكثر نقدًا ، مثل تتمة أو DLCs. إلا أن هدفنا الأول كان إحضار الناس إلى اللعبة حتى يتمكنوا من رؤية هذا المنتج. "

يقول باسكوين إن الفريق أخذ بعض الإلهام من ألعاب الهواتف المحمولة المجانية ، لكنه أراد في الخاتمة الابتعاد عن أي شيء يشبه المعاملات الصغيرة. جاريًا ، الشيء الوحيد الذي يمكن لـ Eden Rising أن ينظر إليه على أنه دواء دقيق هو حزمة إحدى مستحضرات التحسين DLC لأجل البيع.

يلمح كل من إليسون وباسكوين أيضًا أن وجود معاملات دقيقة ، رغم أنه مفيد للألعاب المتواصلة ، يميل إلى كسر الانغماس في ألعاب مثل Eden Rising حيث يحمل العالم والقصص العديد من الثقل. لم يعجب Nvizzio بفكرة لعبة حيث انقطع اللاعب بلا انقطاع مع النوافذ المنبثقة وإشعارات أخرى تدعوهم إلى إنفاق الثروة.

بطبيعة الحال ، انتهى الشأن بذلك إلى مشقة عسيرة السَّير ، لأن اللعبة لديها نقاط حيث يلزم عليها إيقاف اللاعبين وطلب منهم الدفع للاستمرار.

يقول باسكوين: "كان هناك خطأ كبير ارتكبناه في البداية وقتما كان الناس يستكشفون ، لقد كانوا يضربون تلك المنطقة الإضافية مباشرة من تصاعدي." "إذا كانوا قد ذهبوا إلى اليسار ، كان بإمكانهم الاستمرار ، لكنهم لم يروا هذا لأنك إذا ذهبت على الجانب اليمين ، فقد ضربت ذلك الجدار فورًا ، وقد كان ذلك غير دقيق فادحًا ... لم يلعبوا حتى خمس المحتوى المجاني. لقد غيرنا ذلك - لقد كان مجرد مسألة تصميم مستوي ، لذلك قمنا بإعادة تصميم ذلك الجزء من العالم. من المحتمل تخلص ذلك من العديد من الإحباط ".

يضيف إليسون: "لقد بذلنا المزيد من التعب لفضح ما لديك حق الوصول إليه. وبالطبع لن يبلغ اللاعب إلى أي جدار حقيقي. إذا ذهبوا إلى متصفح العالم ووجدوا فردًا آخر يملك اللعبة ، يمكن لهم الانضمام إلى هذه اللعبة و تجربة المحتوى. "

Eden Rising هي لعبة حديثة نسبيًا ، حيث تم إطلاقها في الشهر الماضي فقط. على الرغم من أن نموذج الدفع الخاص به يشبه إلى حد ما الألعاب مثل Super Mario Run ، أو MMOs مثل World of Warcraft التي تسمح للاعب بالوصول إلى نقطة محددة مجانًا قبل الشراء ، إلا أنه ما زال نموذجًا لا يوجد عنده اختصار سلس لـ لاعبين لفهم ما يحصلون عليه.

في تدشين اللعبة ، يقول باسكوين وإليسون إن الفريق كان قلقًا على نحو خاص بشأن إنتاج إيدن ريسينج المجاني لفترة 15 ساعة والذي وصف بأنه عرض. اختتم الأمر إلى أن يكون الإصدار صخريًا إلى حاجز ما بسبب مشكلات التواصل ، إلا أن باسكوين يقول إن الفريق يتحسن.

"في الافتتاح ، عندما أطلقنا ، لم يفهم الناس حقًا نموذج الأعمال" ، كما تقول. "لقد كان جديدًا ومن الصعب فهمه. بعد اليوم الأكبر مباشرةً ، وبعد هذه المرحلة العظيمة من عدم الفهم ، أحب الناس حقًا نموذج الإجراءات واستمتعوا به وفهموه. نعتقد أن لدينا عددًا أضخم من الناس يلعبون اللعبة أكثر مما كنا سنكون بدون الإنتاج المجاني ، كان عندنا أكثر من  100000 فرد - أكثر مما توقعنا.

"لقد نجح الشأن حتى الآن بمعنى أننا حصلنا على بعض البصيرة التي لم نكن نتوقعها. السلبية هي أن اتصالنا الأضخم لم يكن ملحوظًا بما فيه الكفاية ، لذلك أعدنا تحديثه. هل نحن نقود الكثير في الوقت الجاري؟ لدينا تغيير جيد تقدير إلى الإنتاج التصاعدي ، الإنتاج الكامل. إنه لا يحول الجميع ، لكننا نرى بعض الناس يشترون النسخة الكاملة. "

لقد طلبت من Pasquin و Ellison تقديم مزيد من التفصيلات بشأن شكل التحويلات ، على الرغم من أنهما لم يتمكنا من تقديم المزيد من التفصيلات. تقدم شركة مدينة عدن ريسينج حاليًا جزءًا عظيمًا من محتواها دون تحقيق فاز. إذا لم يكن هنالك عدد كاف من اللاعبين يقفزون إلى الإنتاج المدفوع أو يختارون ركوب القنادس لأولئك الذين عندهم ، فلا يقصد ذلك أن اللعبة لن تكون مربحة تماما؟

سيقول Pasquin لاغير أن الاستوديو مفتوح لتغيير النموذج إذا اتضح أنه تمثال نصفي ، إلا أن في الوقت الحالي يريد Nvizzio إعطائه احتمالية.

"ليس هنالك سلبية حقيقية لذلك" ، مثلما تقول. "إما أن تلعب لعبة رائعة لفترة 15 ساعة ، إذا أعجبك هذا ، إما أن تشتريها أنت أو واحد من أصدقائك ، وستلعب لساعات إضافية. إذا كانت تجلب المزيد من الإحباط إلى المجتمع ولا يحبها المجتمع ، نحن هنا من أجل المجتمع ، لكننا نريد الآن منح تلك الإمكانية ، والخطر ليس على اللاعب - إنه علينا ، لكسب مبلغ مالي أدنى. "

يضيف إليسون: "سأكون متفاجئًا إذا قمنا بأي تكرارات في تلك اللعبة من حيث نموذج العمل. سيكون الأمر أكثر في الألعاب المستقبلية".


في الوقت الحالي ، يعمل الفريق على إعداد محتوى إضافي لـ Eden Rising ، حيث صرف كلاهما DLC مشابه لحزمة مستحضرات التجميل الموجودة ، فضلا على ذلك محتوى "لارتفاع قيمة الإصدار الفريد" ، مثلما يقول Ellison.

للفرق التي قد تفكر في نموذج مماثل ، فإن نصيحة Pasquin هي التركيز على التواصل الجيد.

"وقتما تريد أن تفعل نموذجًا تجاريًا كهذا ، فأنت تضع المجتمع في قلبه. ما تعلمناه هو أن الكلمات التسويقية بين الحين والآخر لا تفي بالغرض. إنها وضوح ، وأن تكون مقدمًا للغاية في حين تقدمه ، وما لا تقدمه ، يبدو أن ذلك هو المفتاح ".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نينتندو تؤكد هوية صانع الألعاب | رأي

تعد معدات Switch الجديدة من Nintendo خاصةً لعبة Nintendo الرائعة. في خضم غالبية مالكي Switch الحاليين وعشاق Nintendo البالغين الذين ينشرون ...