Green Man Gaming تستعد لتدشين وحدة التحكم الأولى :
Green Man Gaming تنتقل إلى أصدر وحدة التحكم ، مع استحقاق لقبها الأضخم في الشهرين المقبلين.
ستكون أول وحدة تحكم للشركة هي Skybolt Zack for PC و Switch ، وهي منصة إيقاع الحركة من استوديو Devs Must Die لأول مرة في فرنسا.
تم إطلاق Skybolt Zack في الربع الثالث من عام 2019 ، حيث أخبرتنا شركة Green Man Gaming بأنها تهدف إلى إطلاقها في شهر سبتمبر. سيمثل الإنتاج خطوة مهمة إلى الواجهة فيما يتعلق لأعمال النشر المخصصة به - وهي مشروع أطلقه بائع التجزئة الرقمي قبل ثلاث سنين لأنه كان "الخطوة المنطقية الآتية للشركة".
يقول ديفيد كلارك ، المدير الإداري للشركة للنشر ، لـ GamesIndustry.Biz إن رحلة أصدر وحدة التحكم - أو حتى إنشاء Green Man Gaming كناشر رقمي - لم تكن مبسطة.
"ما اكتشفناه في أول 18 شهرًا هو في الواقع أنه من الصعب جدًا دمج أفعال البيع بالتجزئة ، والتي تتحرك بنسبة تقدم سريعة إلى حاجز ما في الاستجابة لكل إنتاج جديد ينشأ ، مع ممارسات النشر ، التي من الملحوظ أن عدد إصداراتها أقل بكثير في السنة التقويمية ومن ثم مسيرات للفوز مغايرة ، "يقول. "العقليات مغايرة بعض الشيء ، وقد استغرق الشأن منا بعض الوقت لتطويق هذه الساحة."
بحلول عام 2018 ، شعرت الشركة أخيرًا بأنها تحقق تقدمًا ، ويرجع الفضل في هذا إلى حاجز عظيم إلى التعيينات الرئيسية - وعلى الأخص إيان ماكجريجور ، كبير متولي مسؤلية التسويق السابقين في Activision و EA الذين كانت خبرتهم في النشر "مغير اللعبة" ، على حسبًا إلى كلارك.
وعلى الرغم من أن فريق النشر ذاته ما زال صغيراً إلى حد ما ، فإن العديد من موظفي Green Man Gaming البالغ عددهم 97 يساهمون بطريقتهم المخصصة في المبادرة ، بواسطة التصميم الداخلي والعلاقات العامة وإدارة المجتمع وفرق التسويق الأخرى المتاحة للمساعدة. في الواقع ، يدعي كلارك أن غرين مان للألعاب من المحتمل أن لديها موارد زيادة عن الغالبية العظمى من ناشري إيندي الآخرين الموجودين هنالك.
ساعد نمو الممارسات المنشورة أيضًا الصندوق النهائي الذي تمكنت Green Man Gaming من تأمينه في العامين الأخيرين ، حيث قدمت مساعدة استوديوهات في تمويل تحديث لعبتها. Skybolt Zack هي أول لعبة تستفيد من هذا ، ومثال أساسي على أسلوب وكيفية قيام Green Man Gaming ببناء مجموعة وحدات التحكم الخاصة بها.
يقول كلارك: "لقد سمح لنا بالتقاط الألعاب في موعد باكر من تطورها ، والألعاب التي دفعتنا إلى أعلى درجة ومعيار من الجودة". "إن جذب الألعاب إلى وحدة السيطرة على الواقع يكلف مالًا ، لذا فإن وجود حاوية التشطيبات هذا قد سمح لنا بنشر أجنحتنا ، ليس فقط بواسطة رفع سلم الجودة بل أيضًا الانتقال عبر منصات أخرى. في هذه الحالة بالذات ، Switch."
فيما أن Skybolt Zack غير مخطط له جاريًا سوى في وحدة Nintendo ، فإن Clark تؤكد أننا سنشهد إعلان الشركة عن ألقاب المنصات الأخرى قبل انصرام العام.
يقول: "بمقدار ما أنشأنا الأعمال التجارية بشأن Steam PC ، فإننا نعلم جميعًا أن سوق Steam PC منافس بشكل لا يصدق - إنه المثل القديم المتمثل في وجود كل بيضك في سلة واحدة". "الانتقال إلى الأنظمة الرئيسية الأخرى ، مثلما يخبرك أي ناشر آخر قام بهذا ، لا يمكّنك من مبالغة إيراداتك إلى الحد الأقصى فحسب ، بل تَستطيع أيضًا تقليل ملف توضيح مفهوم المخاطر المخصص بك. يمكنك الوصول إلى حشود حديثة بفرص مغايرة".
تحس كلارك بالثقة مع اقتراب تدشين Skybolt Zack ، ولكنها تدرك تمام الإدراك أن تلك اللعبة لا تزال مجهولة بالنسبة لـ Green Man Gaming. على الارجح تكون الشركة قد طورت أعوام من الخبرة في النشر في مساحة أجهزة الكمبيوتر الشخصية ، لكنه يلاحظ أنه - كما هو الحال مع أي وحدة تحكم في مكان البيع والشراء - تتمتع جميعها بمراوغات فريدة.
يقول: "أشعر أننا أحرزنا تقدماً كبيراً في مجال أجهزة الحاسوب الشخصية ، ونحن نفهم هذه العملية ، لقد جربنا واختبرناها". "مع Skybolt Zack ، نحن على وشك الدخول في سوق لم نعمل فيه من قبل. العديد من مجموعات المهارات قابلة للتحويل ... إلا أن لا يوجد إنكار أن هذا هو إطلاقنا الأكبر لهذا سوف يكون مرانًا تعليميًا محرضًا للاهتمام."
وبطبيعة الحال ، لم تشارك الشركة مقاصد المبيعات المحددة الخاصة بها ولكنها تتمنى في رؤية مردود ملائم على الاستثمار الذي قامت به في مختلف من اللعبة ذاتها وجهود أصدر وحدة التحكم الجديدة. إن المرأى للناشرين المستقلين مزدحم أكثر من أي وقت مضى ، ويؤكد كلارك أن Green Man Gaming "واقعية مع حيث نجلس في ميدان النشر ، لكننا في نفس الوقت طبعا طموح."
الأمل هو أن الإطلاق الناجح لـ Skybolt Zack ، والبحث المتواصل لعناوين وحدة التحكم الواعدة ، سيمكن Green Man Gaming من توسيع نطاق ممارسات النشر - بصرف النظر عن أنها طبعا ستتجنب النمو دون زيادة طاقتها. بالنظر إلى المستقبل ، تود كلارك رؤية المؤسسة تصل إلى "المكان الجميل" للنشر بين خمس وسبع ألعاب في السنة.
"حتى EA سوف تكافح بهدف القيام بأكثر من سبعة أو ثمانية عمليات إطلاق جيدة النوعية في السنة" ، مثلما يقول. "أنت لا ترى أن أكثرية الناشرين يقومون بإخراج عشرين لعبة ، لأنه إذا فعلوا كل ما يفعلونه ، فسيتم هذا عبر القمم".
تشكل Skybolt Zack لتصبح "اللحظة الفاصلة" الثالثة لنشر إجراءات Green Man Gaming ، بحسبًا لكلارك - أولها الانتقال إلى النشر ، والثاني إصدار Stormworks: Build & Rescue ، الذي "وضعنا حقًا" على خريطة ستيم ".
ويخلص كلارك حتّى "Skybolt Zack هي اللحظة التي نلتزم فيها التزاما تاما بالتعزية ، وستكون الأولى من بين الكثير". "هناك لعبة أخرى على كتبنا سنصدرها في سنة 2020 ، وسنعلن هذا قريبًا ، وقليلًا آخر في الممارسات. نحن نبحث على نحو استباقي عن المحتوى ، وبينما نحن صعب الإرضاء ونقطة الاختيار بخصوص ما يمكننا أن نفعل ، نحن نبحث عن كل من أجهزة الحاسوب وعناوين وحدة التحكم.
"إن الرسالة الشاملة لكل ذلك هي برقية التفاؤل الهادئ. قدر الإمكان أن تكون صعوديًا في منطقة نشر ألعاب الفيديو ، حيث كانت هناك مذبحة ودمارًا لعقود هذه اللحظة ، نحن متفائلون بهدوء ، نحن صاعدون بهدوء ، نحن نعرف ما نبحث عنه وإلى أين نحن ذاهبون. نحن في مجرى محرض لأن نكون جزءًا منه ".
ستكون أول وحدة تحكم للشركة هي Skybolt Zack for PC و Switch ، وهي منصة إيقاع الحركة من استوديو Devs Must Die لأول مرة في فرنسا.
تم إطلاق Skybolt Zack في الربع الثالث من عام 2019 ، حيث أخبرتنا شركة Green Man Gaming بأنها تهدف إلى إطلاقها في شهر سبتمبر. سيمثل الإنتاج خطوة مهمة إلى الواجهة فيما يتعلق لأعمال النشر المخصصة به - وهي مشروع أطلقه بائع التجزئة الرقمي قبل ثلاث سنين لأنه كان "الخطوة المنطقية الآتية للشركة".
يقول ديفيد كلارك ، المدير الإداري للشركة للنشر ، لـ GamesIndustry.Biz إن رحلة أصدر وحدة التحكم - أو حتى إنشاء Green Man Gaming كناشر رقمي - لم تكن مبسطة.
"ما اكتشفناه في أول 18 شهرًا هو في الواقع أنه من الصعب جدًا دمج أفعال البيع بالتجزئة ، والتي تتحرك بنسبة تقدم سريعة إلى حاجز ما في الاستجابة لكل إنتاج جديد ينشأ ، مع ممارسات النشر ، التي من الملحوظ أن عدد إصداراتها أقل بكثير في السنة التقويمية ومن ثم مسيرات للفوز مغايرة ، "يقول. "العقليات مغايرة بعض الشيء ، وقد استغرق الشأن منا بعض الوقت لتطويق هذه الساحة."
بحلول عام 2018 ، شعرت الشركة أخيرًا بأنها تحقق تقدمًا ، ويرجع الفضل في هذا إلى حاجز عظيم إلى التعيينات الرئيسية - وعلى الأخص إيان ماكجريجور ، كبير متولي مسؤلية التسويق السابقين في Activision و EA الذين كانت خبرتهم في النشر "مغير اللعبة" ، على حسبًا إلى كلارك.
وعلى الرغم من أن فريق النشر ذاته ما زال صغيراً إلى حد ما ، فإن العديد من موظفي Green Man Gaming البالغ عددهم 97 يساهمون بطريقتهم المخصصة في المبادرة ، بواسطة التصميم الداخلي والعلاقات العامة وإدارة المجتمع وفرق التسويق الأخرى المتاحة للمساعدة. في الواقع ، يدعي كلارك أن غرين مان للألعاب من المحتمل أن لديها موارد زيادة عن الغالبية العظمى من ناشري إيندي الآخرين الموجودين هنالك.
ساعد نمو الممارسات المنشورة أيضًا الصندوق النهائي الذي تمكنت Green Man Gaming من تأمينه في العامين الأخيرين ، حيث قدمت مساعدة استوديوهات في تمويل تحديث لعبتها. Skybolt Zack هي أول لعبة تستفيد من هذا ، ومثال أساسي على أسلوب وكيفية قيام Green Man Gaming ببناء مجموعة وحدات التحكم الخاصة بها.
يقول كلارك: "لقد سمح لنا بالتقاط الألعاب في موعد باكر من تطورها ، والألعاب التي دفعتنا إلى أعلى درجة ومعيار من الجودة". "إن جذب الألعاب إلى وحدة السيطرة على الواقع يكلف مالًا ، لذا فإن وجود حاوية التشطيبات هذا قد سمح لنا بنشر أجنحتنا ، ليس فقط بواسطة رفع سلم الجودة بل أيضًا الانتقال عبر منصات أخرى. في هذه الحالة بالذات ، Switch."
فيما أن Skybolt Zack غير مخطط له جاريًا سوى في وحدة Nintendo ، فإن Clark تؤكد أننا سنشهد إعلان الشركة عن ألقاب المنصات الأخرى قبل انصرام العام.
يقول: "بمقدار ما أنشأنا الأعمال التجارية بشأن Steam PC ، فإننا نعلم جميعًا أن سوق Steam PC منافس بشكل لا يصدق - إنه المثل القديم المتمثل في وجود كل بيضك في سلة واحدة". "الانتقال إلى الأنظمة الرئيسية الأخرى ، مثلما يخبرك أي ناشر آخر قام بهذا ، لا يمكّنك من مبالغة إيراداتك إلى الحد الأقصى فحسب ، بل تَستطيع أيضًا تقليل ملف توضيح مفهوم المخاطر المخصص بك. يمكنك الوصول إلى حشود حديثة بفرص مغايرة".
تحس كلارك بالثقة مع اقتراب تدشين Skybolt Zack ، ولكنها تدرك تمام الإدراك أن تلك اللعبة لا تزال مجهولة بالنسبة لـ Green Man Gaming. على الارجح تكون الشركة قد طورت أعوام من الخبرة في النشر في مساحة أجهزة الكمبيوتر الشخصية ، لكنه يلاحظ أنه - كما هو الحال مع أي وحدة تحكم في مكان البيع والشراء - تتمتع جميعها بمراوغات فريدة.
يقول: "أشعر أننا أحرزنا تقدماً كبيراً في مجال أجهزة الحاسوب الشخصية ، ونحن نفهم هذه العملية ، لقد جربنا واختبرناها". "مع Skybolt Zack ، نحن على وشك الدخول في سوق لم نعمل فيه من قبل. العديد من مجموعات المهارات قابلة للتحويل ... إلا أن لا يوجد إنكار أن هذا هو إطلاقنا الأكبر لهذا سوف يكون مرانًا تعليميًا محرضًا للاهتمام."
وبطبيعة الحال ، لم تشارك الشركة مقاصد المبيعات المحددة الخاصة بها ولكنها تتمنى في رؤية مردود ملائم على الاستثمار الذي قامت به في مختلف من اللعبة ذاتها وجهود أصدر وحدة التحكم الجديدة. إن المرأى للناشرين المستقلين مزدحم أكثر من أي وقت مضى ، ويؤكد كلارك أن Green Man Gaming "واقعية مع حيث نجلس في ميدان النشر ، لكننا في نفس الوقت طبعا طموح."
الأمل هو أن الإطلاق الناجح لـ Skybolt Zack ، والبحث المتواصل لعناوين وحدة التحكم الواعدة ، سيمكن Green Man Gaming من توسيع نطاق ممارسات النشر - بصرف النظر عن أنها طبعا ستتجنب النمو دون زيادة طاقتها. بالنظر إلى المستقبل ، تود كلارك رؤية المؤسسة تصل إلى "المكان الجميل" للنشر بين خمس وسبع ألعاب في السنة.
"حتى EA سوف تكافح بهدف القيام بأكثر من سبعة أو ثمانية عمليات إطلاق جيدة النوعية في السنة" ، مثلما يقول. "أنت لا ترى أن أكثرية الناشرين يقومون بإخراج عشرين لعبة ، لأنه إذا فعلوا كل ما يفعلونه ، فسيتم هذا عبر القمم".
تشكل Skybolt Zack لتصبح "اللحظة الفاصلة" الثالثة لنشر إجراءات Green Man Gaming ، بحسبًا لكلارك - أولها الانتقال إلى النشر ، والثاني إصدار Stormworks: Build & Rescue ، الذي "وضعنا حقًا" على خريطة ستيم ".
ويخلص كلارك حتّى "Skybolt Zack هي اللحظة التي نلتزم فيها التزاما تاما بالتعزية ، وستكون الأولى من بين الكثير". "هناك لعبة أخرى على كتبنا سنصدرها في سنة 2020 ، وسنعلن هذا قريبًا ، وقليلًا آخر في الممارسات. نحن نبحث على نحو استباقي عن المحتوى ، وبينما نحن صعب الإرضاء ونقطة الاختيار بخصوص ما يمكننا أن نفعل ، نحن نبحث عن كل من أجهزة الحاسوب وعناوين وحدة التحكم.
"إن الرسالة الشاملة لكل ذلك هي برقية التفاؤل الهادئ. قدر الإمكان أن تكون صعوديًا في منطقة نشر ألعاب الفيديو ، حيث كانت هناك مذبحة ودمارًا لعقود هذه اللحظة ، نحن متفائلون بهدوء ، نحن صاعدون بهدوء ، نحن نعرف ما نبحث عنه وإلى أين نحن ذاهبون. نحن في مجرى محرض لأن نكون جزءًا منه ".
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق