"لا يمكنك التحكم في جمهورك"

أفصحت N3twork اليوم عن Tetris Royale ، وهو نظام أندرويد و iOS آتٍ سيدخل اختبار بيتا فيما بعد من هذا العام. مثلما قد يخمن المرء من الاسم ، إنها موقعة رويال تأخذ على لعبة الفزورة الكلاسيكية ، مع 100 مباراة لاعب.

لو كان ذلك يظهر مألوفًا ، فإن المفهوم الأساسي يذكرنا بـ Tetris 99 لـ Nintendo ، وهي لعبة متفردة Switch كانت مفاجئة تم إطلاقها في شهر فبراير وتتيح للاعبين المشاركة في 99 ماتش. تحدث مؤسس N3twork والمدير التنفيذي لشركة GamesIndustry.Biz قبل إعلان Tetris Royale ، ولم يركض من المقارنة.

يقول يونغ: "لقد أثار نينتندو Tetris 99 على مفتاح التبديل العديد الأمر الذي أثار غضبنا قبل أن تتاح لنا الفرصة للدعاية عن منتجاتنا". "هناك أوجه تماثل واضحة. إلى منحى حقيقة أن سوق الهواتف المحمولة يزيد عن كمية سوق Nintendo Switch بأكثر من ثلاثين تدهورًا ، نعتقد أن منتج Nintendo يعاون في التحقق من صحة نوع الشيء الذي نسعى بنائه باستعمال Tetris Royale."

يقول يونغ: "لا يوجد سوى عدد يسير من الألعاب المعروفة دولياً على مستوى العالم" ، مضيفًا أن Tetris هو مما لا شك فيه في تلك القائمة. ويضيف أن الامتيازات المشابهة لها مقدار خاصة على التليفون المحمول ، إذا كان بالإمكان تعديلها بعناصر معاصرة ومقنعة.

يقول يونغ: "أعتقد أن المنتج الذي نقوم ببنائه يستفيد من جميع الموضوعات التي يمكن أن توفرها لك لعبة الموبايل الحديثة اليوم". "القدرة على التنافس ليس حصرا مقابل الآخرين ، بل اللعب مع الآخرين في محيط اجتماعي ، والقدرة على القيام بهذا متى وأينما ترغب في ، وأن تكون قادرًا على تقديم ذلك المنتج لثلاثة مليارات فرد يلعبون ألعابًا محمولة. .. ما يفعله Tetris 99 هو نوع من التأكد من صحة التنسيق ، كما أعتقد ، لكن احتمالية مكان البيع والشراء لـ Tetris Royale على التليفون المحمول كبيرة حقًا. "

وفيما يتعلق بكيفية إدراك N3twork لهذه الفرصة في السوق ، يقول يونج إن Tetris Royale سوف تكون حرة في اللعب وتمتاز بصناديق نهب بلا مقابل ومدفوعة تتيح للاعبين تعزيز الأداء ، والجلود ، والوصول إلى أوضاع الألعاب المتنوعة. ومع ذلك ، عقب حديثنا ، أرسل N3twork تفسيرًا بأنه سيستخدم نموذج تقدم Season Pass عوضاً عن ذلك.

تمتعت مؤسسة N3twork بشكل فعلي بالنجاح عن طريق تحويل الأموال إلى مبالغ مالية بلا مقابل من خلال لعبة RPG Legendary: Game of Heroes للمباراة المتنقلة. تلك اللعبة التي تم إطلاقها في عام 2016 وتقول Young إنها جلبت حوالي 6 ملايين دولار في تلك السنة ، تليها دفعات سنوية قدرها 44 1000000 دولار و 105 1000000 دولار في عامي 2017 و 2018. لقد دفعتها حجوزات هذا العام إلى تخطى عتبة مائتين مليون دولار. قد يجيء ذلك النمو بتكلفة مغايرة ، حيث إن الاستعراضات "الأكثر نفع" للعبة على دكان Google Play تزخر بقصص من لاعبين يتعاطفون مع أساليب وطرق عمل الدفع للفوز باللعبة وتصور بأن المسابقة في اللعبة تحتاج حاد جدا الاقتصاد.

نظرًا للتطبيق الأخير للتشريعات الفيدرالية في الولايات المتحدة التي تحظر صناديق النهب وآليات الدفع مقابل الفوز في الألعاب التي يلعبها الأطفال ، نسأل يونغ عن رأيه في تلك القضية.

يقول يونغ: "أعتقد أن أي شيء ينفقه الأطفال على الثروة يجب أن يخضع للمراقبة والتحكم بعناية من قبل الآباء". "وأعتقد أن البالغين يجب أن يكونوا أحرارا في تصرف ما يرغبون في القيام به. لهذا مما لا شك فيه ، من إتجاه نظري ، بالنسبة للألعاب التي نصممها ، نحن لا نفكر فيها حقًا كمنتجات نقوم بصنعها للأطفال. نحن بال في هذه المنتجات كمنتجات نقوم بصنعها للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا بالتأكيد. "

نشير إلى أن مسودة الإشعار الصحفي N3twork الذي أرسله Tetris Royale أرسل إلينا للتحضير للمقابلة منصوص به على أن "Tetris Royale سيجمع اللاعبين من جميع الأعمار ومناحي الحياة معًا باسم Tetris."

يقول يونغ: "من غير شك لن نمنع الناس من لعب Tetris Royale إذا كانوا دون سن 18 عامًا". "بالتأكيد لن يكون هذا هو الوضع. والتأكد من وجود ضوابط معمول بها تسمح للوالدين برصد ما يفعله أبناءهم الصغار وتعديله على نحو مناسب أمر هام حقًا.

"وقتما تفكر في تتريس ، أود أن أقول على الارجح أن مجموعة الأفراد الذين يعرفون تتريس على أقل ما فيها سيكونون أفرادًا تقل أعمارهم عن 18 عامًا.

في حين أن واحدة من الخصائص المتميزة التي ربما يخصصها هؤلاء الأفراد الكبار لـ Tetris هي جودتها "التي تسبب الإدمان" (تم تسويق اللعبة بشكل صريح كإدمان في الفائت) ، وذلك ليس مصطلح يريد Young إرفاقه بـ Tetris Royale.

يقول: "أعتقد أن الألعاب التي ترغب في صنعها سوف تكون ألعاباً يريد الناس أن يعودوا إليها". "أريدهم أن يكونوا مشاركين وأريدهم أن يكونوا متيقظين. أريد أن تكون تلك الأشياء صحيحة لأنني أعتقد أنها مقياس من المرح ، وكيف أن الناس يقضون وقتهم وأموالهم علامة على ما إذا كان أو لا يستمتعون بالأشياء التي يقومون بها. إنه يعبر الخط لو كان متلاعبا ، وأعتقد أن هنالك بالتأكيد أمثلة على المنتجات التي تفعل ذلك. لا أعتقد أن تتريس هي إحدى هذه من غير شك. "

بخصوص بكيفية معرفة ما لو كان هنالك شيء ما يعبر عن الخط الفاصل بين الانخراط / الإشباع ويصبح إدمانًا / يتلاعب ، يقر يونغ بأنه من العسير المفاضلة.

"تَستطيع إلقاء نظرة على مقدار الوقت الذي تساهم فيه الأطراف القصوى لجمهورك في شيء وتقول:" ذلك مرفوض للبشر بشكل عام ، لذا من المحتمل نريد إجراء بعض التغييرات حتى لا يكون ذلك هو الوضع بالضرورة. " أعتقد أنه على الارجح أن تفعل ذلك ، إلا أن في عاقبة المطاف ، أعتقد أنها مناشدة قضائية ، لديك خيار تشييد الأشياء التي تعيش على نحو متواصل بين الخير والشر ، وبصفتي صانع هجمات ، اخترت أن أحاول اصنع الأمور التي هي ألعاب جيدة ذاتيًا ، شيء يمكنني كإنسان أن ننظر إليه ويقول: "هذا يظهر وكأنه جزء كبير من البرامج." في آخر اليوم ، تميل هذه الموضوعات حتّى تكون بمثابة حكم قضائي أكثر من  أي شيء آخر.

"لم أقابل أشخاصًا يجلسون ويذهبون ،" حسنًا ، سأذهب لبناء لعبة مصممة خصيصًا لمعالجة الناس في الإنفاق ، أو لخداعهم في الإنفاق أو إنشاء دورة لعب شديدة الشدة سوف يشغلون حياتهم بأكملها ، ولا أعتقد أن هناك الكثير من صناع الألعاب الذين يجلسون هناك بهذه النية. إنهم يجلسون هناك قائلين: "كيف يمكنني تشييد شيء ما أحبه؟" وتطرح مجموعة فرعية من هؤلاء الأفراد أيضًا السؤال "هل يمكن أن يشكل عملًا جيدًا أيضًا؟" إذا أمكنك الاحتفاظ بهذين الأمرين في بداية عقلك واستخدام حكم جيد ، فمن المحتمل أن ينتهي بك الأمر مع برنامج أفضل في نهاية اليوم يأتي على الأقل من موضع جيد.

"ما لا يمكن لك فعله هو أنه لا يمكن لك السيطرة على جمهورك. لا تَستطيع التحكم في الإنس بشكل عام. سوف يلعب الناس بالطريقة التي يريدونها ، وهنالك العديد من الأشياء المعقدة التي تتم في أي شخص الحياة في أي وقت من الأوقات ، لذلك من غير الإنصاف إلى حاجز ما مطالبة صانعي اللعبة بمحاولة حل كل تلك الأشياء. "


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نينتندو تؤكد هوية صانع الألعاب | رأي

تعد معدات Switch الجديدة من Nintendo خاصةً لعبة Nintendo الرائعة. في خضم غالبية مالكي Switch الحاليين وعشاق Nintendo البالغين الذين ينشرون ...