كيف تجعل العابك الافضل كل عام !

من المحتمل أن أول مؤتمر لك مع Opus Magnum كان يشبه الصورة أدناه.

يتمتع الفزورة الخيميائي بشيء من الجودة الفيروسية حيث يساهم المشجعون حلولهم لكل من الألغاز عبر الوسائط الاجتماعية والمنتديات في شكل صور GIF.

في صورة حلقة واحدة لاغير ، يمكنك على الفور علم ما تدور حوله اللعبة: إنشاء آلات تقوم أتوماتيكًا بتجميع المكونات المختلفة معًا في الهيكل المطلوب.

تعد لعبة Opus Magnum واحدة من العديد من الألعاب من مطور Zachtronics المتجذر في الأمور العلمية ، من أجل استطلاع مواضيع مثل الكيمياء والصناعة والبرمجة (في تلك الوضعية). في الواقع ، أصبحت جميع ألقابها مجانية للمدرسين.

صرحت GamesIndustry.Biz إلى مؤسس Zach Barth في وقت سابق من هذا العام بشأن فن جعل مثل هذه الألعاب المعقدة لغز مفهومة مباشرة ، بإعانة من GIFs. هل كان الهدف من الاستوديو تحديث عنوان كان بطبيعته GIFable؟

"لا ، سيكون هذا فظيعًا" ، يضحك بارث. "هل تَستطيع أن تتخيل أن تكون مصمم الألعاب ذلك؟"

بدلاً من هذا ، تم بناء Opus Magnum - وهو في الواقع اللقب الثاني في Zachtronics الذي يتضمن ميزة GIF - على الدروس المستفادة من الألعاب الفائتة. ولأصوله ، نتطلب إلى العودة إلى Codex of Alchemical Engineering ، وهي لعبة Flash Barth وزملاؤه طوروا قبل أن يتشكل الاستوديو - "أول المتشددين يشبهون Zach ، إذا استطعنا أن نسميها" ، يقول .

مثل Opus Magnum ، تمحور ذلك بشأن تشييد آلة أخذت المكونات وتجمعها معًا. في البداية كان متوفرًا لاغير من خلال موقع Barth على الويب ، شجعه اللاعبون على نشر Codex بواسطة Kongregate ، الأمر الذي يوميء إلى أنه قد يكسب المزيد من المال بهذه الطريقة.

يتذكر قائلاً: "لم أكن أرغب في جني أموال من صنع ألعاب مستقلة". "كان بعض الناس يكسبون الثروة ، لكنني كنت مثل ،" لا ، أنا لا أهتم بهذا ، فأنا أحقق ذلك من أجل المتعة ، لنفسي. " هذا غريب الآن ويظهر مجنونا حتى يخرج من فمي ، لأنني جميع الأشياء على ما يظهر هذه اللحظة ".

كان مجتمع Kongregate هو الذي زرع بذرة وظيفة GIF. حفظ Codex of Alchemical Engineering تقدم اللاعبين ولكن ليس حلولهم المحددة - ومع ذلك تَستطيع تصدير الإرشادات النصية لهذا الجهاز لمشاركتها في أي مقر آخر (حتى هذا اليوم ، ما زال Barth غير متأكد من الداعِي في أنه قام بترميز اللعبة بهذه الطريقة).

لديها يساهم اللاعبون نصهم في المنتديات ، ويتفاخرون بعدد يسير من الدورات التي تمكنوا من إنهاء كل لغز فيها. وبعد هذا ، سينظر المعجبون إلى حلولهم ويجدون أساليبًا لتحسينها ، ومشاركة النص مرة ثانية.

يقول بارث: "لم أقصد أن يكون هذا شيئًا". "هذا شيء اكتشفناه بطريق الخطأ من خلال سلوك اللاعب."

عندما انتقل هو وفريقه إلى SpaceChem ، الخليفة الروحي ، عرفوا أنهم بحاجة لإيجاد طريقة للسماح للاعبين بالتباهي بإبداعاتهم. الاجابة؟ مقاطع المقطع المرئي التي يمكن تحميلها على YouTube "لأنها كانت عام 2011 وكان هذا هو الشيء". تم تطوير وسيلة تكويد وحماية المقطع المرئي بشكل مضني ، ومما لا شك فيه ، بدأت مقاطع SpaceChem في الظهور على الإطار الرئيسي المتنامي.

يقول بارث: "كانت تلك هي اللعبة التي دفعتنا إلى استوديو ألعاب حقيقي". "لقد كنت أنا وبعض الأفراد الآخرين يصنعون ألعابًا على الجانب ، لكننا كنا مثل ،" حسنًا ، لقد جني بعض الثروة ، ويمكن لنا في الواقع إنشاء استوديو للألعاب ". لقد أردنا أن نجعل لعبة أفضل من SpaceChem ، ومن الممكن الوصول إليها بشكل أفضل ، وظننا أننا سنبيع عددًا مضاعفًا من النسخ ، ولم يكن الشأن أيضاً - لقد كان الشأن أسوأ ، وبيعنا عددًا أدنى من النسخ ".

عوضاً عن ذلك ، انكماش الفريق عن صيغة SpaceChem وسعى تشييد عنوان آخر يتركز حول الألغاز مع إجابات التتابع ، وهو مشروع بات Infinifactory. وشمل هذا بناء مصانع ثلاثية الأبعاد تنتج دائما سلع لقوى غريبة ، ومرة ​​أخرى احتل موقع YouTube قائمة أولويات Zachtronics.

قضى بارث وفريقه وقتًا طويلاً في ترقية برنامج ترميز الفيديو ، محاولين إيجاد كيفية لجعل المصانع التي تم إنشاؤها تبدو ممتعة ونقل فرضية اللعبة ، لكنهم غير راضين عن النتائج ، واختاروا عدم شحن تلك الوظيفة.

غير أن خلال فترة الوصول المبكرة للعبة ، قام واحد من اللاعبين الأكثر تكريسًا بفعل GIF متحرك لأحد الإجابات الخاصة بهم. لقد سجلوا بضعة إطارات من مصنعهم من بعيد ، وقاموا بتجميعها معًا لتأسيس GIF حلقات وتحميلها إلى منتديات Steam. كانت لحظة يوريكا لبارث.

"نظرت إلى الأمر وبعد خمس ثوانٍ ، كنت مثل ،" أوه نعم ، نحن بحاجة إلى جعل اللعبة تصدر تلك المنتجات حتى يقدر على كل شخص ليس ذلك الفرد من صنعها بنفس الكيفية. " مجرد مشاهدة أنه يمكن لك إجراء ذلك كان كل ما احتاجه.

"أخذت كل الشفرة التي كتبتها بهدف موقع YouTube والتي لم نقم بشحنها مطلقًا ، لقد توقفت عن إجراء أي شيء آخر وفعلت ذلك لفترة يومين ، وقمنا بشحن هذه الميزة حيث يمكن لك إلحاق صور GIF. تفجير أو أي شيء ، ولكن كل الناس في المجتمع كانوا مثل ، "هذا ممتاز".

تشترك كل من SpaceChem و Infinifactory في جانب واحد يجعلهما بطبيعته GIFable: وهما يدوران حول بناء شيء لين بسلاسة. يؤكد Barth على أنه لم يتم تصميم أي عنوان بهذه الطريقة خصيصًا لتلبية GIF ، ولكن عوضاً عن هذا "التنسيق الغامض للملفات" يأتي ذلك لاغير لالتقاط قلب كل لعبة بشكل مثالي.

ولا تخصص Zachtronics بأي شكل من الأنواع في الألعاب التي تناسب صور GIF. ليس لدى TIS-100 ولا Shenzhen I / O أسلوب وكيفية لعب مناسبة ، لذلك لا يبقى لديك تصدير GIF. حتى Exapunks ، وهو لقب لم يعتقد Barth أنه GIFable في الطليعة ، سوى أنه أكمل المهنة في أعقاب الحقيقة.

وقتما يرتبط الأمر بتطوير Opus Magnum ، فإن GIF كانت أولوية من البداية.

يقول بارث: "مباشرة ، أدركنا أن هذا سيكون له نفس خاصية الحلقات غير الملحومة ، لذا فمنذ البداية ، علمنا أننا سنفعل صور GIF". "لقد بنيناها من البداية. قبل أن تحتوي اللعبة على رسومات ، كانت تحتوي على صور GIF - كانت تلك مجرد خطوط سمراء مع رموز فيها."

بالاعتماد على وظيفة بيع المنتجات بالخارج التي تم تحديثها لصالح Infinifactory ، قامت Zachtronics بتحسين الإصدار لجعل علامات GIF الخاصة بـ Opus Magnum ، مما يهبهم محيطًا لطيفًا ، على أمل أنه وقتما تتم مساهمتهم عبر الإنترنت "سوف يسحبون أنفسهم من تسطيح الصفحة" ويساعدون على تعرض اللعبة. وعلى عكس Exapunks ، التي كانت تتضمن لاغير على عدد قليل من المعدلات التي يمكن التعبير عنها بشكل ملائم في شكل GIF ، فإن كل لغز في Opus Magnum يعمل كصورة حلقية.

يقول بارث: "على الارجح يكون ذلك جزءًا من داع انفجار هذه اللعبة". "لقد أحرزت اللعبة نجاحًا كبيرًا من الافتتاح ، وتعتبر GIFs جزءًا من ذلك ، ولكنها أيضًا أكثر ألعاب Zachtronics التي يمكن الوصول إليها ، ولا تتعلق بالبرمجة ، ولا تحتوي على دليل يلزم عليك قراءته. أربع ألعاب قمنا بها مؤخرًا ، ثلاث منها هي ألعاب برمجة تتطلب منك قراءة دليل ، إنها اللعبة الوحيدة التي يمكن الوصول إليها في تلك المجموعة بأكملها.



"إن Infinifactory لم يكن رائعًا جدًا من منظور المبيعات ، بصرف النظر عن أن ذلك لم يكن بالضرورة متعلقًا بصور GIF. أعتقد أن الخصائص التي تجعل هذه الألعاب GIFable هي الشيء الذي يجعلها جيدة - إنها مكانية بشكل كبير ، بصرية بشكل كبير ويكون ذلك الشيء حلقات مرضية ".

ومع هذا ، يؤكد بارث على أن صور GIF ليست نقطة الانطلاق لأي من مشروع Zachtronics - "نحن لسنا استوديو GIF" - وبينما قالت جزر الهند الأخرى سابقًا أن هذه الصور يمكن أن تشكل لازمة في نقل الحلقات الأساسية لـ كيفية لعبهم ، يعتقد بارث أن لقطات الشاشة الثابتة أكثر أهمية.

"يتحدث أكثرية الناس عن المقطورات ، وكيف يتعين على الثواني الخمس الأولى من المقطوعة الاستيلاء عليك" ، يلاحظ. "أنا لا أرى المقطورات ، لأنني مدربة جدًا على التفكير في أنها ستمتلئ بالهراء. إنها مجرد سينمائية ، ولن تكون اللعبة.

"من الأرجح أن تبدو لك لقطة الشاشة اللعبة وواجهة المستخدم وأشياء من هذا القبيل. كنت أتحدث مع بعض المطورين المستقلين الآخرين الذين يقولون إنهم يرغبون في توضيح واجهة المستعمل ، لأن هذا يتضح جميع الأشياء التي تبدو ما أنت عليه. هذه هي الأزرار التي ستقوم بالنقر فوقها ، وتلك هي الأعمال التي ستتخذها والقرارات التي ستتخذها - وليس بعض الأشياء السينمائية التي لا تخبرك بأي شيء عن ذلك شيء يمكن أن يفعله الناس في AAA لأنهم يفلتون من ذلك ، على ما يبدو. إلا أن كمستحيل ، لا يمكنك فعل ذلك ".

ويختتم قائلاً: "وقتما ينظر الناس إلى صفحة Steam ، فإنهم من المرجح لن يشاهدوا المقطع الدعائي على الفور. أول شيء سيراه هو معاينة صغيرة جدًا لشاشة ، وإذا بدا هذا مثيراً للاهتمام ، فربما سوف تنقر فوق ذلك وعلى لقطة شاشة أفضل تبيع اللعبة على الفور. لأن فردًا ما سوف يلقي نظرة على ذلك ويقرر ما لو كان يرغب في شراء اللعبة أم لا ، أو ربما شاهد المقطع الدعائي أولاً. لا أملك المعلومات لذلك ، لكنني أعلم أنني ، على طريق المثال ، أكره مقطورات لألعاب المقطع المرئي ولا يفسرون أي شيء على الإطلاق ".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نينتندو تؤكد هوية صانع الألعاب | رأي

تعد معدات Switch الجديدة من Nintendo خاصةً لعبة Nintendo الرائعة. في خضم غالبية مالكي Switch الحاليين وعشاق Nintendo البالغين الذين ينشرون ...